فضاء حر

يبذلون جهودهم لتفصيل تهمة

يمنات

يوسف الحواتي

كلام عجيب يقال عن المناضل القاضي أحمد سيف حاشد، و ان يصنف ضمن الخونة بالقيل و القال، و هو الذي يجاهر بمعارضته و بصوت مسموع، ان كان داخل مجلس النواب او خارجه و هو الصوت الوحيد المنحاز علنا ضد كل المظالم و يقف مع الغلابى من أبناء هذا الشعب، و هو صاحب الـ”لا” التي تزلزل الفاسدين و تدوخ المتنفذين و تقلق ذوي المصالح الضيقة الذين يسرقون قوت الشعب و يتكلمون باسمه.

إن تخوين حاشد هي خطوة لتجريمه بالقيل و القال، و نحن نعلم ان الفاسد و الخائن لا يمكن  ان يجاهر بمعارضته للظلم لأنه جزء من منظومة لا يعلوا صوتها ابدا على الفساد او الظلم . ان الخونة و الفاسدين دائما يعملون من تحت الطاولة و ليس لهم رأي واضح في القضايا العامة لأنهم عبيد و وسائل هدم خاصيتهم السلبية و لا صوت لهم في الواقع.

و المناضل حاشد رجل حر و يمتلك رأي حر و يعبر عنه بقوة و بصوت عالي .. نحن نسمعه لأنه الصوت الاقرب الينا و الى هذا الشعب المغلوب على امره؛ فهو واحد منا و صوته صوتنا فلا تشوهوا صورته لأنها رسخت في اذهان و وجدان الكثير من أبناء هذا الشعب.

و الحمد لله نحن عرفناه  كشخص محب للوطن و منحاز للشعب و الوطن و صوتك وحده  اخي “أحمد” زلزال عنيف لقوى الفساد، و لهذا هم مشغولين  بتفصيل التهم عليك و على ما اعتقد لم يعثروا على التهمة التي تناسب حجمك و مازال البحث جاري فأنت قامة مقاساتها غير متوفرة، لكنهم سيبذلون الجهد لتفصيل تهمة لتجريمك عاجلا أم آجلا.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى